المحافظ يترأس اجتماعا مع دوائر المهندس المقيم في هيأة الاعمار ويشدد على تحملهم المسؤولية القانونية تجاه نجاح او فشل المشاريع

رئيس التحريرآخر تحديث : الأحد 29 أغسطس 2021 - 9:51 صباحًا
المحافظ يترأس اجتماعا مع دوائر المهندس المقيم في هيأة الاعمار ويشدد على تحملهم المسؤولية القانونية تجاه نجاح او فشل المشاريع

المحافظ:. يوجه عدم المجاملة مع المقاولين ويكون القانون هو الفيصل ضد اي متلكئ او مقصر بالعمل.

المحافظ:تم تشكيل لجنة عليا من الكفاءات الهندسية واصحاب الخبرات لمتابعة عمل دوائر المهندس المقيم ميدانيا وبشكل يومي .

النجف اليوم/

ترأس محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري اجتماعا موسعا مع الكادر المتقدم في هيأة اعمار النجف ضم رئيس مهندسي الاعمار الاقدم الاستاذ حيدر الميالي ومدراء دوائر المهندس المقيم في المركز والاقضية والنواحي ولجميع القطاعات الخدمية.

الياسري وفي حديث له أكد ان كوادرنا الهندسية تعمل بجد واجتهاد واخلاص عال وهو يعكس الانتماء الحقيقي لمدينة النجف الاشرف موضحا ان كل واحد منا يتشرف بالعمل والخدمة بهذه المدينة المقدسة .

واضاف الياسري تتحمل دوائر المهندس المقيم المسؤولية الكبرى تجاه نجاح او فشل المشاريع قانونا وشرعا واخلاقا لذا يتوجب عليكم ان تكونوا على قدر هذه المسؤولية وعدم التهاون تجاه اي تهاون او تقصير يصدر من شركة وتقديم التقارير اللازمة للمسؤولين لبيان الموقف الدوري.

وشكّل المحافظ لجنة عليا من الكفاءات الهندسية واصحاب الخبرات لمتابعة عمل دوائر المهندس المقيم بشكل يومي والوقوف عند اي مشكلة وبيانها في تقارير تقدم الى المعنيين لمحاسبة اي تقصير او مجاملة تجاه الاخطاء او القصور شاكرا في الوقت نفسه حرص الكثير من المواطنين والاعلاميين والناشطين لمتابعتهم اعمال المشاريع وتقديمهم الاقتراحات والرؤى لتصحيح الاخطاء وتجاوز المشاكل.

رابط مختصر
2021-08-29 2021-08-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير