الكرعاوي يوجه بدخول طلبة السادس الاعدادي عبر السيطرات باعتماد البطاقة الامتحانية

رئيس التحريرآخر تحديث : الثلاثاء 17 أغسطس 2021 - 10:30 صباحًا
الكرعاوي يوجه بدخول طلبة السادس الاعدادي عبر السيطرات باعتماد البطاقة الامتحانية

النجف اليوم/

 خلال لقائه قائد شرطة المحافظة  المائب الاول لمحافظ النجف الاشرف الاستاذ هاشم الكرعايو وجه بتأمين الحماية اللازمة للقاعات والمراكز الامتحانية الخاصة بالامتحانات الوزارية للصف السادس الاعدادي التي ستنطلق الاسبوع القادم.

كما اوعز بلقاء مدير حماية المنشآت بمدير عام التربية من اجل استلام كافة مواقع القاعات والمراكز الامتحانية لتهيئة الاجواء الامنية الخاصة بها وبمركز المديرية.

كما وجه النائب الاول  بالسماح بدخول الطلبة عبر السيطرات الخارجية والداخلية بشكل مباشر مع أعتماد البطاقة الامتحانية.

واكد الكرعاوي بضرورة توفير الأجواء الامنية المناسبة للزائرين والمواكب الحسينية خلال ليالي محرم الحرام وخصوصاً في المدينة القديمة وكذلك زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام. مقدماً كل الشكر والتقدير إلى الاجهزة الامنية وخصوصاً إلى آمر الفوج الثالث المسؤول عن حماية المدينة القديمة والشكر موصول إلى العشائر النجفية والمواكب الحسينية على تعاونهم الكبير مع الحكومة المحلية والاجهزة الامنية.

رابط مختصر
2021-08-17 2021-08-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير