المحافظ يفتتح مشروع ماء البراكية في الكوفة ويتواصل مع بغداد لاعادة العمل في مشروع ماء النجف الكبير

رئيس التحريرآخر تحديث : الخميس 29 يوليو 2021 - 5:14 مساءً
المحافظ يفتتح مشروع ماء البراكية في الكوفة ويتواصل مع بغداد لاعادة العمل في مشروع ماء النجف الكبير

المحافظ: المشروع يعمل بطاقة 3000 متر مكعب بالساعة وسيوفر الخدمة لمنطقة البراكية وعدد من احياء الكوفة وناحية الرضوية وعدد من احياء النجف

النجف اليوم/

بمناسبة حلول عيد الغدير الاغر افتتح محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري مشروع ماء البراكية بسعة 3000 متر مكعب بالساعة وبحضور مدير ماء النجف الاشرف المهندس علي الحلي والكادر المتقدم في الدائرة والشركة المنفذة، واشار ان المحافظة تتابع ملف ماء النجف الكبير.

وبينّ المحافظ في كلمة له بالمناسبة ان النجف اليوم تكمل مشروع مهم وحيوي سيوفر خدمة المياه لمناطق البراكية وعدد من الاحياء في قضاء الكوفة وناحية الرضوية وعدد من احياء مركز النجف مشيرا الى ان المشروع احد مشاريع هيأة الاعمار بالتعاون مع مديرية ماء النجف مقدما بالشكر والتقدير لكل الدوائر العاملة والساندة على اكمال المشروع وادخاله الخدمة.

المحافظ أوضح ان المشروع يعمل بطاقة 3000 متر مكعب بالساعة وسيسهم بتوفير المياه لمناطق كبيرة ومهمة في قضاء الكوفة ومركز النجف ويقلل الضغط على المشاريع الاخرى مشيرا الى ان هناك اتصالات جرت مع مكتب السيد رئيس الوزراء ووزيرة الاسكان والاعمار لمتابعة ملف مشروع ماء النجف الكبير المتلكئ منذ سنوات كونه مشروعا وزاريا.

واضاف المحافظ ان اغلب المشاريع المتلكئة هي مشاريع وزارية اما مشاريع الحكومة المحلية تسير وفق المحددات المرسومة من مواصفات ومدد زمنية. وقدم المحافظ شكره وتقدره للمواطنين الذين كانوا متعاونين خلال مرحلة التنفيذ وتحملوا وصبروا لحين اكماله وادخاله الخدمة.

رابط مختصر
2021-07-29 2021-07-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير