ارتفاع درجات الحرارة اعتباراً من الجمعة

رئيس التحريرآخر تحديث : الأربعاء 23 يونيو 2021 - 12:17 مساءً
ارتفاع درجات الحرارة اعتباراً من الجمعة

النجف اليوم/

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، حالة الطقس في البلاد، فيما توقعت ارتفاعاً بدرجات الحرارة اعتباراً من الجمعة.

وقالت الهيأة في بيان لها، إن “الطقس ليومي غد الأربعاء وبعد غد الخميس في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون صحواً مع انخفاض قليل في درجات الحرارة والرياح ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (20-30)كم/ س في المنطقة الوسطى ومدى الرؤية (6-8)كم، أما المنطقة الشمالية فستكون سرعة الرياح فيها (10-20) كم/س ومدى الرؤية (8-10)كم”، لافتة الى أن “الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون صحواً مع غبار خفيف ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (20-30)كم/ س ومدى الرؤية (5-7)كم”.

وأضافت الهيأة، أن “الطقس ليوم الجمعة المقبلة في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون صحواً مع ارتفاع قليل في درجات الحرارة والرياح ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/ س، ومدى الرؤية (8-10)كم، أما في المنطقة الجنوبية فسيكون صحواً مع ارتفاع قليل في درجات الحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/ س ،ومدى الرؤية (6-8)كم”.

وأكدت الهيأة أن”الطقس ليوم السبت المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحواً ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق والرياح ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/ س تنشط في أقسامها الشرقية الى (30) كم/س، ومدى الرؤية (8-10) كم، أما في المنطقة الشمالية فسيكون الطقس صحواً ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق، أما الرياح فستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/ س ،ومدى الرؤية (8-10) كم”.

رابط مختصر
2021-06-23 2021-06-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير