ألمانيا تكتسح البرتغال برباعية وتشعل المنافسة في المجموعة

رئيس التحريرآخر تحديث : الأحد 20 يونيو 2021 - 11:57 صباحًا
ألمانيا تكتسح البرتغال برباعية وتشعل المنافسة في المجموعة

النجف اليوم/

اكتسحَ المنتخب الألماني نظيره البرتغالي بفوز عريض قوامه أربعة اهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2021 لكرة القدم.
الشوط الاول انتهى بتقدم المانشافت بهدفين مقابل هدف واحد الذي كان اكثر فاعلية في نقل الكرات والهجوم المتنوع من طرفي الملعب لكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باغت الجميع مسجلا هدفه الاول في الدقيقة 15 من هجمة مرتدة منسقة ولم يشفع هذا التقدم للمدرب العجوز فرناندو سانتوس الذي وقف مذهولاً وهو يراقب تحول سيناريو المواجهة  وتحول نتيجة اللقاء لصالح كتيبة لوف عبر النيران الصديقة بسبب هفوات  اللاعبين البرتغالي روبن دياز ورافائيل غوريرو اللذين سجلا هدفين خطأ في مرمى فريقهما في الدقيقتين 35 و39، وفي الشوط الثاني بدا واضحا اصرار المانشافت على زيادة الغلة التهديفية ونجح  كل من كاي هافيرتز وروبن جوسينس في تسجيل الهدفين الثالث والرابع، في الدقيقتين 51 و60، بينما قلص الفارق اللاعب دييغو غوتا  في الدقيقة  67 ليحقق الفريق الألماني فوزا مثيراً رافعا رصيده الى 3 نقاط وهو ذات رصيد البرتغال، وتتصدر فرنسا المجموعة بـ 4 نقاط بعد تعادلها امس امام المجر الذي اصبح بحوزته نقطة وحيدة، ويشهد اليوم الاحد إقامة مباراتين لحساب المجموعة الاولى عندما تواجه سويسرا تركيا بينما يجمع اللقاء الثاني إيطاليا و ويلز .
ــــــــــــــــــــ
وكالات
رابط مختصر
2021-06-20 2021-06-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير