صدور العدد الثاني من مجلة النهج الصادرة عن العتبة العلوية المقدسة

رئيس التحريرآخر تحديث : الثلاثاء 25 مايو 2021 - 8:38 صباحًا
صدور العدد الثاني من مجلة النهج الصادرة عن العتبة العلوية المقدسة

النجف اليوم/

أعلنت هيأة تحرير مجلة النهج ، الفصلية – العلمية ، المعنية بالعلوم الإسلامية وشخوصها وآدابها عن صدور العدد الثاني منها ، وذلك بالتزامن مع أفراح ولادة الإمام الحسن السبط (عليه السلام). وقال عضو مجلس إدارة العتبة العلوية المقدسة ومدير تحرير المجلة فائق الشمري،لـ( المركز الخبري للعتبة العلوية المقدسة) حول العدد الجديد وما يتضمنه قائلا ” صدر العدد الجديد من المجلة بعد جهود حثيثة من قبل هيأة التحرير ومتابعة مباشرة من قبل السيد رئيس التحرير العلامة الدكتور صلاح مهدي الفرطوسي متضمنا موضوعات رصينة ومتنوعة سهرت هيأة التحرير على اختيارها من بين بحوث عديدة قدمت لها فجاءت مطابقة لتطلعاتها والأسس العلمية التي حددتها الهيأة المباركة لشروط النشر “.

وأضاف الشمري قائلا ” ان مجلة النهج الغراء أعدت وفق الأطر المعمول بها في المجلات المحكمة وبإشراف مباشر من قبل أساتذة أكاديميين أكفاء من أعلام جامعة الكوفة وجامعات عراقية ودولية أخرى ، من ناحية اختيار الموضوعات ومطابقتها لمعايير منهج البحث العلمي الأكاديمي والعمل جار على قدم وساق لإكمال متطلبات الحصول على الموفقات الأصولية لأن تكون هذه المجلة العلمية من بين المجلات العلمية المحكمة المعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي العراقية.

وجدد الشمري دعوته إلى الباحثين للمساهمة والاشتراك في هذه المجلة من خلال مراسلة هيأة تحريرها أو زيارة مقر المجلة في العتبة العلوية المقدسة ( مجمع الروضة الحيدرية الفكري والثقافي ).

يذكر أن المجلة متاحة أمام الباحثين وطلبة العلم من خلال معرض مبيعات العتبة العلوية المقدسة الكائن في باب القبلة أو النسخة الإلكترونية لها عبر الدخول لها على الرابط الآتي :

http://‏https://t.me/alnahej/18https://www.imamali.net/?id=316&sid=19163

رابط مختصر
2021-05-25 2021-05-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير