المالية النيابية تكشف عن توجه لإلغاء الاستقطاعات من رواتب الموظفين

رئيس التحريرآخر تحديث : الإثنين 11 يناير 2021 - 11:09 صباحًا
المالية النيابية تكشف عن توجه لإلغاء الاستقطاعات من رواتب الموظفين

النجف اليوم/

اعلنت اللجنة المالية النيابية، الإثنين، تخصيص اكثر من تريليون دينار للمشمولين بقرار 315 في موازنة 2021، فيما كشفت عن توجه لالغاء الاستقطاعات من رواتب الموظفين والمتقاعدين.
وقالت عضو اللجنة، النائب محاسن حمدون، ان “موازنة 2021 ما زالت قيد الدراسة، حيث تمت قراءة المواد القانونية وتحليلها للوصول الى حدود الارقام”. واضافت حمدون، ان “هناك مبالغ مرصودة تقدر باكثر من تريليون دينار يمكن ان يتم الاستفادة منها للمشمولين بقرار 315 وهم المتعاقدون والاجور والمحاضرون المجانيون. وبشأن الاستقطاعات من الرواتب اشارت حمدون الى ان هناك توجهاً لاكثر النواب لالغاء استقطاعات الضريبة من الرواتب وبقائها فقط على رواتب الرئاسات الثلاث”. ويعقد مجلس النواب اليوم الاثنين، جلسته لقراءة مشروع قانون الموازنة لعام 2021 قراءة ثانية بعد القراءة الاولى التي قرأت السبت الماضي..انتهى/
ــــــــــــــــ
وكالات
رابط مختصر
2021-01-11 2021-01-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير