المحافظ يتفقد الاسواق ويؤكد: 90% من اسعار السلع مسيطر عليها وتم احالة عدد من التجار على الجهات القانونية لتجاوزهم التعليمات

رئيس التحريرآخر تحديث : الأحد 3 يناير 2021 - 6:45 مساءً
المحافظ يتفقد الاسواق ويؤكد: 90% من اسعار السلع مسيطر عليها وتم احالة عدد من التجار على الجهات القانونية لتجاوزهم التعليمات

المحافظ: سيتم العمل بالتسعيرة الصادرة من وزارة التجارة للسلع وهدفنا عدم الضرر بالتجار والمواطن في نفس الوقت

النجف اليوم/

تفقد محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري عدد من الاسواق والمولات والتقى خلال الجولة بالمواطنين واستمع الى ارائهم بخصوص اسعار المواد الغذائية بعد تغيير سعر الصرف للدولار كما التقى باصحاب الاسواق والمولات وتابع معهم الاسعار.

المحافظ وفي تصريح صحفي بينّ ان واقع الاسعار في النجف مسيطر عليه بواقع 90% وهي ضمن الضوابط اما المتبقي سيتم علاجه من خلال الاجراءات القانونية مشيرا الى ان الحكومة المحلية شكلت لجنة عليا لمتابعة الاسواق والاسعار وتم تحويل عدد من التجار على الجهات القانونية لمحاسبتهم وفق القانون بسبب تجاوزهم الضوابط. واضاف الياسري يجب على الجميع الشعور بالمسؤولية والتعاون والحفاظ على اسعار المواد الاساسية والضرورية في حياة الاسرة ويجب مراعاة شريحة الفقراء في المجتمع مشيرا الى ان النجف الاشرف ستعتمد التسعيرة الصادرة من وزارة الزراعة لجميع المواد الغذائية الاساسية واللحوم بانواعها والفواكه والخضروات وابعاد السوق عن مزاجيات التجار مشيرا الى ان هذه الاآلية تصب في مصلحة التجار والمجتمع وسيكون معيار العمل هو عدم الضرر بالتجار والمواطن.

رابط مختصر
2021-01-03 2021-01-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير