الكرعاوي ” مناقشة امكانية انشاء مشروع جديد مابين جامعة الكوفة ومسجد السهلة بحضور مدراء دوائر (البلديات، بلدية الكوفة، حفر الابار) والسيد حاتم الماضي.

رئيس التحريرآخر تحديث : الأحد 27 ديسمبر 2020 - 9:30 صباحًا
الكرعاوي ” مناقشة امكانية انشاء مشروع جديد مابين جامعة الكوفة ومسجد السهلة بحضور مدراء دوائر (البلديات، بلدية الكوفة، حفر الابار) والسيد حاتم الماضي.

النجف اليوم/

ذكر النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي انه تمت الجولة الميدانية للمنطقة المجاورة لمتنزه الكوفة العائلي الكبير لغرض مناقشة امكانية انشاء مشروع جديد مابين جامعة الكوفة ومسجد السهلة.

مبيناً ان هذا المشروع الفريد من نوعه سيتم الاعلان عنه قريباً بعد مناقشة امكانية انجازه من كافة الجوانب وتوفير الارض وطبيعتها وكذلك المتطلبات الاخرى. موضحاً ان فكرة هذا المشروع هو انشاء اكبر مزرعة اشجار وفواكة في محافظة النجف الاشرف.

واشار الكرعاوي خلال لقائه  بوزير الزراعة نوقشت آلية وفكرة هذا المشروع الذي ابدى دعمه الكبير ومتابعته الشخصية لغرض أنجازه في النجف الأشرف وبرعاية وزارة الزراعة.

ولفت الكرعاوي “ان لم يتم انجازه في هذا المكان سيتم البحث عن اماكن أخرى في قضاء النجف الاشرف او قضاء الكوفة لغرض انشاء هذا المشروع المهم والستراتيجي.

مبينا على ان هذا المشروع فيه ابعاد ستراتيجية وعلمية وتطوير للواقع الزراعي في المحافظة كما سيكون دافع كبير للاخوه المزارعين في استثمار اراضيهم في زراعة كافة المحاصيل والفواكة.

وأكد الكرعاوي على المضي في ايجاد فعاليات ومشاريع من شأنها تطوير الواقع الزراعي والخدمي التي تقدم خدمة للمواطن النجفي.

وبمايخص كري سعده.

رابط مختصر
2020-12-27 2020-12-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير