سرية سوات بالتعاون مع  جهاز الامن الوطني  وسرية سوات تلقي   القبض على (8)متهمين مطلوبين للقضاء وتضبط بحوزتهم مشروبات كحولية ومادة الكرستال

رئيس التحريرآخر تحديث : الأربعاء 16 ديسمبر 2020 - 2:30 مساءً
سرية سوات بالتعاون مع  جهاز الامن الوطني  وسرية سوات تلقي   القبض على (8)متهمين مطلوبين للقضاء وتضبط بحوزتهم مشروبات كحولية ومادة الكرستال

النجف اليوم/

 أعلنت مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف والمنشآت وبإشراف قائد شرطة النجف اللواء فائق فليح الفتلاوي عن تنفيذ سرية سوات واجب اسفر عن مداهمة عدد من الدور يسكنها متهمين يتاجرون بماده الكرستال والمشروبات الكحولية .

وقالت المديرية في بيان لها تلقت / النجف اليوم/  نسخة منه ” بعد ورود معلومات من جهاز الأمن الوطني بوجود اشخاص يتاجرون بالمشروبات الكحولية ومادة الكرستال المخدرة داهمت قوة مشتركة من سرية اسوات وجهاز الامن الوطني عدد من المناطق المشتبه بها في قضاء الكوفة وتم القاء القبض على (8) متهمين امتهنوا بيع المشروبات الكحولية وومادة الكرستال المخدرة وتم ضبط بحوزتهم مواد مخدره وتم احالة المتهمين للقضاء لينالوا جزائهم العادل.

رابط مختصر
2020-12-16 2020-12-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير