افتتاح صالة العمليات في مستشفى المشخاب العام في النجف 

رئيس التحريرآخر تحديث : الإثنين 16 نوفمبر 2020 - 7:59 مساءً
افتتاح صالة العمليات في مستشفى المشخاب العام في النجف 

النجف اليوم/

افتتح معاون مدير عام دائرة صحة النجف الاشرف الدكتور علاء الكعبي اليوم صالة العمليات في مستشفى المشخاب العام واجريت فيها ست عمليات جراحية مختلفة.

وقال الدكتور الكعبي ان افتتاح الصالة يمثل اضافة كبيرة للخدمات التي تقدمها المستشفى مبينا ان افتتاحها في هذا الظرف كان تحديا كبيرا تطلب جهودا استثنائية ولكن بدعم ومتابعة مدير عام الدائرة والسادة مدراء الاقسام الذين عملو كخلية نحل لتوفير وتهيأة كل مستلزمات افتتاح الصالة من الاجهزة والادوية والملاكات الطبية والصحية رغم ظروف الشحة المالية التي تمر بها الدائرة والوزارة مع شحة الموارد البشرية وخاصة اطباء التخدير.

وأضاف الكعبي اننا آلينا على انفسنا ان نفتتح صالة العمليات لتقدم خدماتها لاهلنا في مدينة المشخاب وهو منجز يسجل لدائرة صحة النجف الاشرف .

من جانبه قال مدير مستشفى  المشخاب الدكتور علي حسن عبادي ان المستشفى تم افتتاحها في مطلع هذا العام وتضم خمس استشاريات باطنية واطفال وجراحة عامة ونسائية وسونار واسنان مع وحدة للطواريء واليوم. مضيفا  وبعد جهود كبيرة تم افتتاح صالة العمليات الكبرى وشهدت اجراء ست عمليات جراحية اجراها اطباء بورد الجراحة العامة كل من الدكتور حيدر الخاقاني والدكتورة زينب مهدي برفقة طبيب التخدير مهدي الجبوري مع كادر صالة العمليات.

من جانبه قال الجراح الاخصائي ومدير مستشفى المناذرة العام الدكتور حيدر الخاقاني انه كان له شرف اجراء ثلاث عمليات جراحية في يوم افتتاح المستشفى مشيدا بالجهد والعمل الاستثنائي لافتتاح الصالة رغم التحديات الكبيرة .

هذا وحضر الافتتاح عضو مجلس النواب فاضل جابر الفتلاوي وعدد من مدراء الاقسام والمستشفيات في في دائرة الصحة

رابط مختصر
2020-11-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير