الياسري يلتقي أمين مجلس الوزراء والسيد مدير مكتب رئيس الوزراء كلا على انفراد

رئيس التحريرآخر تحديث : الإثنين 7 سبتمبر 2020 - 12:32 صباحًا
الياسري يلتقي أمين مجلس الوزراء والسيد مدير مكتب رئيس الوزراء كلا على انفراد

النجف اليوم/

التقى محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري بالسيد أمين عام مجلس الوزراء الاستاذ حميد الغزي في مقر الأمانة العامة لمجلس الوزراء والسيد مدير مكتب السيد رئيس الوزراء كلا على حدا ببغداد

وبين السيد المحافظ للسادة المسؤولين اهمية المحافظة لدى نفوس العراقيين واحتياجات مدينة النجف الاشرف وأبنائها الكرام.

حيث اكد السيد المحافظ حصول موافقة السيد رئيس مجلس الوزراء على الامور التالية:.

•اطلاق الموارد المحلية وتخويل السيد المحافظ على إدارة ملف الموارد المحلية •حصول الموافقة على تنفيذ مشروع النقل البري ( المرحلة الاولى) وهذا المشروع سيطور المحافظة دينيا واقتصاديا. • حصول الموافقة على تقسيط أجور ورسوم الأراضي السكنية لجميع النقابات في المحافظة.

واكد الياسري تم مناقشة بعض المواضيع المهمة اثناء اللقاء . ……… اولا:. مناقشة مستحقات الفلاحين والمزارعين من ابناء المحافظة المقدسة ودعمهم بصورة عاجلة . ثانيا :. مناقشة جميع مشاريع الخدمات في المحافظة والمطالبة بدعم النجف الأشرف . ثالثا:.مناقشة ملف جائحة الفيروس والجهود المبذولة من قبل خلية الازمة المحلية وجهود دائرة الصحة والجيش الابيض تجاه محاربة الفيروس وانقاذ المصابين. رابعا:. مناقشة المشاريع المتلكئة في المحافظة والتي تنفذ من قبل بعض الوزارات الاتحادية ومنها مشروع مجاري بحر النجف الاشرف ومشروع المدارس ومشروع الكهرباء والمطالبة بمتابعة هذه المشاريع من قبل الوزارات المعنية من جهته أكد السيد أمين عام مجلس الوزراء والسيد مدير مكتب رئيس الوزراء المحترم دعمهم الكامل لمدينة النجف الاشرف وابنائها الكرام. انتهى/

رابط مختصر
2020-09-07 2020-09-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير