مسح وبائي في قطاع الكوفة للتحري عن اصابات بكورونا

رئيس التحريرآخر تحديث : السبت 22 أغسطس 2020 - 9:21 مساءً
مسح وبائي في قطاع الكوفة للتحري عن اصابات بكورونا

النجف اليوم/

تنفيذا اتوجيهات وزارة الصحة ودائرة صحة النجف الاشرف نفذ قطاع الرعاية الصحية الاولية في الكوفة حملة استثنائية كبرى للتحري عن فايروس عن كورونا باستخدام الفحص السريع الربد تيست ،.

وقال مدير القطاع الصيدلاني منتظر الحمداني الذي اشرف ميدانيا على تنفيذ الحملة ان الحملة التي تتم بالتزامن مع حملات مماثلة في جميع قطاعات الرعاية الصحية الاولية في المحافظة تهدف الوصول الى المناطق التي سجلت اصابات عالية والتحري عن وجود اصابات متوقعة فيها.

وأضاف الحمداني تم تقسيم مجاميع العمل المشاركة في الحملة الى اربع مجاميع وكل مجموعة تتألف من ثلاثة فرق وتم توزيع هذه المجاميع على المناطق التابعة للرقعة الجغرافية للقطاع بواقع مجموعتين في مناطق حي ميسان حيث تم تسجيل اعلى الاصابات ومجموعة في اسواق الخضار حي ميسان ومجموعة في المولات والمحلات التجارية وتم تنفيذ الحملة بمشاركة شعبة المراكز في القطاع ووحدات الامراض الانتقاليه وتعزيز الصحة و المختبرات وجميع المراكز الصحية الرئيسية التابعة للقطاع و اسفرت في يومها الاول عن اجراء ٦٠٠ فحصا ./ انتهى.

رابط مختصر
2020-08-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير