المحافظ: حصول على موافقة وزارة الاتصالات لتزويد مديريات جوازات الكوفة والمناذرة بالانترنت الخاص بالاشارة لحصول الجواز والبطاقة الوطنية

رئيس التحريرآخر تحديث : الإثنين 10 أغسطس 2020 - 6:16 مساءً
المحافظ: حصول على موافقة وزارة الاتصالات لتزويد مديريات جوازات الكوفة والمناذرة بالانترنت الخاص بالاشارة لحصول الجواز والبطاقة الوطنية

النجف اليوم/

أعلن محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري عن وصول إشارة خدمة الانترنت الخاص للبطاقة الوطنية والجوازات الى دوائر المناذرة وقضاء الكوفة.

وأكد الياسري انه بمتابعة ميدانية مع وزير الاتصالات حصلت الموافقة على تزويد الاشارة والانترنيت الخاص لمديرية جوازات الكوفة والمناذرة بعد جهود ومتابعة السيد المحافظ.

الياسري اكد ان هذا الموضوع من اجل تخفيف الزخم الحاصل على مركز النجف وعدم ارهاق اهالي قضائي المناذرة والكوفة والبقاء في أماكنهم وممكن لترويج معاملات صرف الجواز والبطاقة الموحدة والامور الاخرى.

الياسري اكد ان الحكومة مستمرة بتقديمها افضل الخدمات للمواطن النجفي الكريم مقدما شكره لمعالي وزير الاتصالات والجوازات العامة. انتهى/

رابط مختصر
2020-08-10 2020-08-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير