محافظ النجف يلتقي وزير الداخلية الفريق عثمان الغانمي في بغداد

رئيس التحريرآخر تحديث : الثلاثاء 28 يوليو 2020 - 1:21 صباحًا
محافظ النجف يلتقي وزير الداخلية الفريق عثمان الغانمي في بغداد

النجف اليوم/

التقى محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري وزير الداخلية الفريق عثمان الغانمي في بغداد وتم التباحث عن واقع عمل المنظومة الامنية بالمحافظة وجاهزية القوات الأمنية بعد استلام الملف الامني من قيادة العمليات .

واضاف الياسري تم التطرق في الاجتماع الى دور القوات الأمنية لتطبيقها قرارات خلية الازمة من اجل حماية المجتمع النجفي من جائحة الفيروس والحد من انتشاره فضلا عن نشر قوات امنية اضافية على الخندق الشقي في بحر النجف لمنع اي خرق قد يستهدف المحافظة المقدسة.

وتم التطرق في الاجتماع الى عمل قواتنا الامنية البطلة واحترامها للمواطن النجفي الكريم وتطبيق مبادئ حقوق الانسان فضلا عن تأمينها الحماية اللازمة للمتظاهرين السلميين الاعزاء .

واكد السيد الوزير للسيد المحافظ دعمه الكامل للاجهزة الامنية في حفظ الامن والنظام وحماية المواطن النجفي الكريم وبحث المحافظ والسيد الوزير الى اختيار الضباط الاكفاء لشغل المناصب في النجف الأشرف. انتهى/

رابط مختصر
2020-07-28 2020-07-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير