الياسري يؤكد:  رصيدنا من قناني غاز  الأوكسجين يفوق المطلوب في المؤسسات الصحية

رئيس التحريرآخر تحديث : الخميس 25 يونيو 2020 - 3:52 مساءً
الياسري يؤكد:  رصيدنا من قناني غاز  الأوكسجين يفوق المطلوب في المؤسسات الصحية

المحافظ يوجه الدوائر الخدمية بتامين الخدمات اللازمة للمعمل وتجهيزه بالكهرباء بجهد إضافي لديمومة العمل فيه لتزويد المستشفيات بالاوكسجين

النجف اليوم/

تفقد محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري احد معامل انتاج الاوكسجين وتابع مع الكادر الاداري والهندسي للمعمل العمل في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المحافظة الياسري وخلال حديثه أكد ان تحقيق الانتصار على فايروس كورونا يتطلب من الجميع العمل بروح الفريق الواحد واكمال بعضهم بعضا وتجاوز العقبات والمشاكل لتحقيق السلام. وعقب الزيارة بينّ الياسري في تصريح صحفي ان المعمل يعمل بشكل جيد ويقدم اوكسجين للمؤسسات الصحية ذات مواصفات نقاهة عالية تصل لـ99.5% وبكميات كبيرة يوميا موضحا ان المعمل يجهز صحة النجف بين 750 الى 1000 قنينة يوميا.

ووجه اليارسري كل الدوائر الخدمية تأمين كل المستلزمات اللازمة لدعم معمل الاوكسجين وتجهيزه بالكهرباء بشكل إضافي لتامين العامل فيه بشكل مستمر مطمئنا في الوقت نفسه المجتمع النفسي ان رصيد المؤسسات الصحية من مادة الاوكسجين جيد وليست هناك نقص او مشاكل تذكر.

رابط مختصر
2020-06-25 2020-06-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير