الكندي : منتسبو الصحة مشاعل نور للتوعية والالتزام بالارشادات الصحية 

رئيس التحريرآخر تحديث : الإثنين 15 يونيو 2020 - 1:11 مساءً
الكندي : منتسبو الصحة مشاعل نور للتوعية والالتزام بالارشادات الصحية 

النجف اليوم/ اثنى مدير عام دائرة الصحة في النجف الاشرف  الدكتور رضوان الكندي على الالتزام الكبير لمنتسبي مدينة الصدر الطبية بالارشادات الصحية وتوجيهات خلية الازمة ودائرة الصحة في موضوع ارتداء الكمامات والاجراءات الوقائية الاخرى .

وقال الدكتور الكندي عقب زيارته الى مدينة الصدر الطبية صباح اليوم الإثنين  وتفقده لمعظم اقسام وشعب ووحدات المستشفى انه مسرور جدا لما لمسه من التزام كبير من قبل منتسبي مدينة المدينة الطبية التي تعتبر الاكبر من بين المؤسسات الصحية في المحافظة وانه يأمل ان يكون هذا الالتزام نفسه في جميع المؤسسات الصحية بل ويطمح اكثر من ذلك وهو ان يكون منتسب الصحة شعلة وضاءة للمجتمع ولاسيما مايتعلق بالالتزام والتثقيف الصحي والحد من الاشاعات هنا وهناك ذلك لأن منتسب الصحة وبحكم عمله وتواصله على اطلاع تام بالاجراءات الصحية المتخذه.

الكندي اكد انه يأسف ويتألم كثيرا لإصابة احد المنتسبين بالفايروس لأنه خسارة لاتعوض في وقت نحن بأمس الحاجة الى كل الجهود مبينا ان الحل الامثل للحد من الاصابات هو الالتزام بالاجراءات الوقائية وعدة الحماية الشخصية والتباعد البدني. انتهى/.

رابط مختصر
2020-06-15 2020-06-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير