محافظ النجف يتخذ مجموعة من القرارات المهمة منها توزيع (9000) قطعة ارض سكنية ويؤكد احالة بعض الملفات الى القضاء

رئيس التحريرآخر تحديث : الجمعة 12 يونيو 2020 - 4:25 صباحًا
محافظ النجف يتخذ مجموعة من القرارات المهمة منها توزيع (9000) قطعة ارض سكنية ويؤكد احالة بعض الملفات الى القضاء

النجف اليوم/

قال محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري  انه و بعد لقائنا رئيس مجلس الوزراء أصدرنا حزمة إصلاحات إدارية وتنفيذية بالمحافظة ومنها تغيير بعض مدراء الدوائر في المحافظة وسيتم إصدار الأوامر الإدارية وعرضها أمام الجمهور النجفي.

كما أكد الياسري  على إيقاف وإلغاء كافة الموافقات الممنوحة سابقا لاستغلال الأراضي المعروضة استثماريا في حال عدم استغلالها حتى الآن.

وبين المحافظ على  تم تهيئة ( 9000 ) قطعة أرض سكنية في المنطقة الشمالية الغربية من النجف الاشرف وستوزع على شرائح (الداخلية / الدفاع / الصحة / المواطنين / الموظفين / الشهداء / وجرحى القوات الأمنية )

وأوضح الياسري  منذ تولينا إدارة المحافظة في النجف الأشرف تم إحالة ما يقارب ٢٥ ملف الى القضاء العراقي المحترم والتي تحوم حولها شبهات فساد وهذا ما أكدنا عليه مرارا للمتظاهرين وأبناء النجف الأعزاء ، ومنها : •مشروع النجف عاصمة الثقافة الإسلامية. •مشروع كامرات المراقبة . مشروع البصمة الوراثية . • مجموعة مشاريع تتعلق بتنفيذ مدارس ( ١٢ ) صفا و ( ١٨ ) صفا في المحافظة . •مجموعة مشاريع الطرق العامة في المحافظة. •ملف مشاريع مطار النجف الدولي وبعض المشاريع الاستثمارية . • سايلو النجف الأشرف وموضوع الحنطة والأسمدة ./ انتهى.

رابط مختصر
2020-06-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير