فرقة الإمام علي تدفن 21 متوفي بجائحة كورونا في وادي السلام

رئيس التحريرآخر تحديث : الأربعاء 3 يونيو 2020 - 5:36 مساءً
فرقة الإمام علي تدفن 21 متوفي بجائحة كورونا في وادي السلام

النجف اليوم/

أعلن السيد عبد الحسن الحيدري مسؤول مكتب الشهداء والجرحى في فرقة الامام علي(ع) القتالية اللواء الثاني-الحشد الشعبي عن ارتفاع عدد من تم دفنهم في مقبرة وادي السلام الجديدة بالنجف الاشرف التي تم تخصيصها لدفن جثامين المتوفين بجائحة فيروس كورونا الوبائي حتى اليوم الأربعاء ليصل العدد الكلي الى (٢٤٠) متوفي بينهم (٣) من الديانة المسيحية .

وأشار الحيدري أن إعداد المتوفين بالجائحة تزايدت بشكل ملحوظ خلال الأسبوعين الماضيين خصوصا من العاصمة بغداد بينهم عدد من الشباب ، مؤكدا أن سبب ارتفاع الحالات يعود لعدم التزام وتهاون المواطنين بالارشادات الصحية للوقاية من هذا الفيروس القاتل .

الجدير بالذكر ان عدد من مجاهدي فرقة الامام علي (ع) القتالية-اللواء الثاني الحشد الشعبي بقيادة سماحة الشيخ طاهر الخاقاني، تطوعوا لتولي عملية تجهيز المتوفين بالجائحة وبناء قبورهم بشكل نموذجي على نفقة الفرقة ، بعد مبادرة سماحة السيد علاء الموسوي رئيس ديوان الوقف الشيعي بالتنسيق مع عدد من طلبة الحوزة العلمية لتولي هذه المهمه وفق الطرق الشرعية./انتهى

رابط مختصر
2020-06-03 2020-06-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير