الكرعاوي” مشروع شارع حي القدس هو ضمن مشاريع الـ (16) مليار وسيتم إكماله خلال الايام القادمة .

رئيس التحريرآخر تحديث : الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 - 8:50 صباحًا
الكرعاوي” مشروع شارع حي القدس هو ضمن مشاريع الـ (16) مليار وسيتم إكماله خلال الايام القادمة .

النجف اليوم/

من اجل الإطلاع على الواقع الخدمي والعمراني في المحافظة وخلال جولته الميدانية التي رافقه فيها مدير وكادر بلدية النجف الاشرف .

تفقد النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي مشروع اكساء شارع حي القدس الذي تنفذه بلدية النجف الاشرف .

الكرعاوي بين ان مشروع شارع حي القدس هو ضمن مشاريع الـ (16) مليار وسيتم إكماله خلال الايام القادمة مشيراً الى ان هذا المبلغ هو ضمن واردات البلدية التي صوت عليها مجلس المحافظة وصادقت عليه وزارة المالية بناءاً على المقترح الذي قدمناه في وقت سابق بخصوص الاستفادة من واردات البلدية في اكمال المشاريع الخدمية .

مشيداً بالجهود الكبيرة التي تقدمها بلدية النجف الاشرف في استنفار كوادرها البشرية ومعداتها والياتها في انجاز المشاريع الخدمية في المحافظة التي ستوفر الكثير من المبالغ التي كانت تحال الى الشركات والمقاولين .

مقدماً شكره وتقديره الى مجلس محافظه النجف الاشرف والى السيد المحافظ على توفير هذا المبلغ الذي سيساهم في اكمال الكثير من المشاريع الخدمية في المحافظة والشكر موصول الى مدير بلدية النجف الاشرف وكادره على متابعتهم المتواصله ونزولهم للميدان لمتابعة الواقع الخدمي والمشاريع اول بأول .

رابط مختصر
2019-09-24 2019-09-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير