المحافظ من وزارة الصحة: نهاية هذا العام ستدخل المستشفى الالماني الى الخدمة

رئيس التحريرآخر تحديث : الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 8:39 صباحًا
المحافظ من وزارة الصحة: نهاية هذا العام ستدخل المستشفى الالماني الى الخدمة

•الوزارة ستقدم الدعم لمراكز الأمراض السرطانية والقلب المفتوح والجملة العصبية

•طالبنا الوزارة بزيادة الدعم المقدم للمؤسسات الصحية في النجف كونها تستقبل المرضى من مختلف محافظات العراق.

النجف اليوم/

التقى محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري وبحضور رئيس مجلس المحافظة الاستاذ خضير الجبوري ورئيس لجنة الاعمار في مجلس المحافظة الاستاذ فاروق الغزالي ،بوكيل وزير الصحة الدكتور حازم الجميلي في مقر الوزارة ببغداد ضمن برنامج المحافظ الدوري في التواصل والتباحث مع الحكومة الاتحادية والوزارات حيث تم مناقشة ملفات عدة تهم الواقع الصحي ومنها مركزي الاورام السرطانية والقلب المفتوح وملف اكمال مشروع المستشفى الالماني و تم اطلاع الجانب الوزاري على نسب الانجاز وسير العمل والعقبات والمراحل المتبقية لفتح المشروع أمام المواطنين.

الياسري وعقب الاجتماع أكد في تصريح صحفي خاص ان الاجتماع كان مثمرا وناجحا وقد وافقت الوزارة على صرف كافة المستحقات الى الشركة المنفذة للمستشفى واكمال المستشفى خلال ما تبقى من هذا العام و تجهيز مركز الاورام السرطانية في المحافظة اضافة الى صرف تخصيصات مالية للمركز لاهميته ودوره في محافظات الفرات الأوسط واستقباله) لآلآف المرضى من مختلف محافظات العراق

واضاف الياسري ان الحكومة المحلية حصلت على وعد الوزارة بدعم مركزي القلب المفتوح و الجملة العصبية

موضحا ان المحافظة اليوم طالبت وزارة الصحة بتقديم الدعم اللازم للمؤسسات الصحية في المحافظة بمايماثل حجم الخدمات التي تقدمها واعداد المرضى التي تستقبلهم من داخل وخارج النجف واعداد الزائرين المليوني التي تستقبلهم سنويا. انتهى/

رابط مختصر
2019-09-16 2019-09-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير