بالوثائق … المحافظ يعلن عن المصادقة على إحالة مجموعة مشاريع عمرانية في مركز وأقضية ونواحي النجف

رئيس التحريرآخر تحديث : الأحد 15 سبتمبر 2019 - 10:34 صباحًا
بالوثائق … المحافظ يعلن عن المصادقة على إحالة مجموعة مشاريع عمرانية في مركز وأقضية ونواحي النجف

أعلن محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري عن إكمال الإجراءات لإحالة مجموعة من المشاريع العمرانية والخدمية في مركز وأقضية ونواحي المحافظة .

مشيرا إلى أن هذه المشاريع ضمن الموازنة التي تم التصويت عليها في مجلس المحافظة الموقر والتي صادقت عليها وزارة التخطيط العراقية .

موضحا إن المشاريع متنوعة ومهمة وموزعة في كل أقضية ونواحي المحافظة ، وهناك متابعة لغرض البدء بتنفيذها وفق الإجراءات القانونية المتبعة.

وبيّن الياسري ان هناك من يحاول أن يشوه عمل الحكومة المحلية العمراني ويثير المشاكل والفتن من خلال شبكات التواصل الاجتماعي للتأثير على العلاقة القوية بين المحافظة والجماهير النجفية ويحرض هنا وهناك بان هناك تمييز في إحالة المشاريع وهذا الأمر لم ولن يكن في نهج الحكومة المحلية فهذه أمانة ونعاهد أبناء النجف على صون هذه الأمانة وسنعتمد الشفافية والرصانة في الإحالة والتنفيذ .

مؤكدا هذه المشاريع لتنميه الأقاليم لعام ٢٠١٩ في المركز و الأقضية والنواحي كون المواطن النجفي يتساءل منذ أعلنا جملة من مشاريع البلدية ، على أننا سنعلن مشاريع عام ٢٠٢٠ لاحقاً أمام المجتمع النجفي .

رابط مختصر
2019-09-15 2019-09-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير