كهرباء النجف : كوادر القسم الفني شعبة القابلوات تواصل العمل ليلا في صلاح مغذي الشواطي 11kv.

رئيس التحريرآخر تحديث : الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 - 1:08 مساءً
كهرباء النجف : كوادر القسم الفني شعبة القابلوات تواصل العمل ليلا في صلاح مغذي الشواطي 11kv.

النجف اليوم/ حيدر الخالدي……

باشراف مباشر من قبل مدير فرع توزيع كهرباء النجف المهندس براك الشمرتي انجزت الملاكات الهندسية والفنية في القسم الفني شعبة القابلوات و خلال الليل وبدون توقف في اصلاح العطل الطارئ في مغذي الشواطي 11kv الواصل من محطة الشرطة 33/11kv بعد تعرضه لانهيار كبير بسبب ارتفاع سعة الاحمال .

وقد وضح المهندس علاء عبد المحسن مسؤول القسم الفني عن حدوث عارض في ليلة الامس لمغذي الشواطي 11kv حيث تمت المباشر فور خروج الخط عن الخدمة وتم تفتيش موقع العطل بواسطة الالية و المعدات الاختصاصية.

واضاف عبد المحسن تم تحديد العارض 400 متر نهاية القابلو بسبب زيادة الاحمال مما تسبب في انهيار كبير بالقابلو وذوبان العوازل حيث تم ابدال مسافه 25 متر من القابلو حتى الوصول لمنطقة سليمة منه موبينا لقد استمر العمل خلال الليل بكامله دون توقف عن عملية الحفر واستخراج المتضرر واستبداله وتوصيل الجزء الجديد بالجزء السليم والعمل حاليا على اعادة الخط بالشبكة الهوائية واطلاق التيار الكهربائي من جديد . انتهى/

رابط مختصر
2019-09-03 2019-09-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير