الصيف يحزم أمتعته ويغادر العراق مُسرعاً.. متنبئ يُحدد موعد الإقلاع!

رئيس التحريرآخر تحديث : الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 - 12:52 مساءً
الصيف يحزم أمتعته ويغادر العراق مُسرعاً.. متنبئ يُحدد موعد الإقلاع!

النجف اليوم/

 توقع المتنبئ الجوي واثق السلامي، الثلاثاء، أن الملامح الأولية لفصل الشتاء تشير إلى أنه سيكون شديد البرودة؛ لتعرُّض البلاد لمرتفع سيبيري، فيما لفت  السلامي إلى أن يوم الجمعة المقبل ستبدأ درجات الحرارة بالانخفاض؛ بسبب اندفاع تيارات أوروبية معتدلة.

وقال السلامي، في منشور له على الفيسبوك، اليوم (3 أيلول 2019)، إن “الملامح الأولية تشير الى أن الشتاء المقبل سيكون شديد البرودة”، مؤكداً أن “المرتفع السيبيري سيكون حاضراً بقوة”. وبخصوص طقس اليوم،

وبين السلامي أن “الاجواء ستستمر على ما هي عليه خلال الـ٣ ايام المقبلة”، مشيراً الى أن “يوم الجمعة المقبل ستبدأ درجات الحرارة بالانخفاض بشكل ملموس لتسجل دون المعدل العام بسبب اندفاع تيارات اوروبية معتدلة”. وتابع، أن “من المتوقع ان تسجل مدن الشمال والوسط درجات دون الـ٤٠ مئوية، في حين تسجل مدن الجنوب درجات بين ٤٠ و ٤٤”، لافتاً الى أن “الاجواء المعتدلة ستستمر لعدة ايام ولا توجد اشارات لوجود موجة حر”./ انتهى/

رابط مختصر
2019-09-03 2019-09-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير