تربية النجف تعلن عن وضائف شاغرة بصفة مدرس ومعلم “بدون أجر”

رئيس التحريرآخر تحديث : الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 8:58 صباحًا
تربية النجف تعلن عن وضائف شاغرة بصفة مدرس ومعلم “بدون أجر”

اعلنت المديرية العامة لتربية محافظة النجف الاشرف .عن اسماء المدارس والاختصاصات الشاغرة في مركز واقضية محافظة النجف الاشرف وحسب الجداول المعلنه طياً فعلى الراغبين من الخريجين ( كلية التربية والتربية الاساسية ومعاهد المعلمين والمعلمات) وكلاً حسب الرقعة الجغرافية ووفق ( الاستمارة المعلنه طياً ) وللفترة من يوم الاثنين المصادف (30/10/2017 ولغــــــاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس 2/11/2017 ) ووفقاً للالية الموضحة في ادناه .

1- تملى الاستمارة من قبل المتقدم لا لقاء المحاضرات بدون اجر وتسلم الى ادارة المدرسة للمصادقة والتأييد الحاجة لاختصاصه على ان يتم ختمها وتوقيعها من قبل مدير المدرسة حصرا على ان لا يقل عدد الحصص من(10)حصص دراسية بعد اكمال نصاب المعلم او المدرس. 2- تسلم الاستمارات الى مدير المدرسة حصرا ويسلم الاستمارة من قبل مدير المدرسة الى (قسم الملاك). 3- تعطى الاولوية الى خريجي كليات التربوية الصباحية بعدها المسائية. 4- في حاله عدم وجود متقدم لخريجي الكليات التربوية بالإمكان تقديم خريجي الكليات التربوية الساندة. 5- لا يترتب أي اثار مالية او ماديه او ادارية جراء هذا الامر الاداري بألقاء المحاضرات المجانية. 6- جلب ما يؤيد كونه خريج . 7- يلتزم المحاضر اداء مهام عمله بكل تفاني واخلاص ولغاية انتفاء الحاجه منه . 8- يلغى ترشيح جميع الطلبات في حالة وجود اكثر من طلب للمحاضر . 9- بالنسبه لمحاضري رياض الاطفال يشترط فقط خريجي كليه التربية الأساسية (قسم رياض الاطفال )حصرا. 10-يتحمل مدير المدرسة صحه المعلومات الواردة في الاستمارة وفي ما يخص الشاغر المطلوب في الاعلان وفي حاله عدم وجود شاغر في المدرسة لا يتم استلام أي طلبات.

رابط مختصر
2017-10-30 2017-10-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير