محافظ النجف ضمن الوفد الرسمي برئاسة الحلبوسي يصل الى الكويت قبل قليل .

رئيس التحريرآخر تحديث : السبت 27 يوليو 2019 - 10:28 مساءً
محافظ النجف ضمن الوفد الرسمي برئاسة الحلبوسي يصل الى الكويت قبل قليل .

وصل محافظ النحف الاشرف السيد لؤي الياسري للكويت قبل قليل ضمن الوفد الرسمي لزيارة دولة الكويت الشقيقة برئاسة رئيس البرلمان العراقي الاستاذ محمد الحلبوسي وعدداً من النواب في البرلمان العراقي وعشرة محافظين وكبار المسؤولين في زيارة رسمية .

حيث سيتم من خلال الزيارة لقاءات عدة اهمها لقاء رئيس البرلمان العراقي بنظيره الكويتي السيد مرزوق الغانم وسمو امير الدولة الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح وعددا من المسؤولين مناقشة سبل استثمار الاموال التي خصصت لاعادة اعمار العراق في مؤتمر الكويت الدولي للمناحين.

وكما تأتي هذه الزيارة في اطار سلسلة من الزيارات واللقاءات بين المسؤولين في البلدين تأكيداً على تعزيز آفاق التعاون في كافة المجالات بما يحقق طموحات وتطلعات الشعبين الجاريين الشقيقين.

الياسري اكد ان حكومة النجف المحلية تسعى جاهدة لتقديم افضل الخدمات للمحافظة المقدسة وخصوصا تبادل الزيارات والخبرات مع الجارة الكويت فضلا عن جذب اكبر الشركات الرصينة للنجف الاشرف لتنفيذ مشاريع خدمية

رابط مختصر
2019-07-27 2019-07-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير