محافظ النجف يعلن عن القاء القبض على عصابة ثانية مختصة بسرقة المركبات نوع “كيا”

رئيس التحريرآخر تحديث : الثلاثاء 23 يوليو 2019 - 10:27 صباحًا
محافظ  النجف يعلن عن القاء القبض على عصابة ثانية مختصة بسرقة المركبات نوع “كيا”

النجف اليوم/

أعلن محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري عن القاء القبض على عصابة اجرامية مختصة بسرقة المركبات نوع “كيا” مؤلفة من أربع أشخاص وقاموا بسرقة 19 مركبة

حيث بين الياسري في مؤتمر صحفي ان مكتب مكافحة سرقة السيارات التابع لجهاز مكافحة الإجرام تمكنوا من خلال متابعة الأحداث المرافقة لحالات الجرائم من الوصول للعصابة المؤلفة من أربع أفراد اثنين من بغداد واثنين من النجف تم القبض عليهم واجراء التحقيق الاولي معهم حيث اعترفوا بارتكابهم هذه الجرائم وسرقة 19 مركبة نوع”كيا” في النجف.

وأكد الياسري الى ان هذه العصابة الثانية التي تمكن الجهاز من القاء القبض عليها خلال شهر واحد مختصة بسرقة المركبات. حيث تمت مصادقة اقوالهم واحالتهم للقضاء لينالوا جزاهم العادل وفق القانون.

الياسري أشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها ضباط ومراتب هذا الجهاز من اجل حل خفايا عملية السرقة وربط الاحداث فيما بينها لمعرفة الجناة والمجرمين والوصول اليهم مشيرا الى انه اشرف شخصيا على عمل التحقيق الاولي لجهاز مكافحة الإجرام وتابع معهم الخطوات اول باول وصولا لالقاء القبض على المجرمين.

ودعا المحافظ أصحاب المركبات المسروقة التوجه الى مكتب سرقة السيارات لاستلام مركباتهم بعد إكمال الإجراءات القانونية.

رابط مختصر
2019-07-23 2019-07-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير