مدير فرع توزيع كهرباء النجف يعقد اجتماعا لمناقشة مشاريع خلية الأزمة الثانية

رئيس التحريرآخر تحديث : الأحد 21 يوليو 2019 - 10:50 صباحًا
مدير فرع توزيع كهرباء النجف يعقد اجتماعا لمناقشة مشاريع خلية الأزمة الثانية

عقد المهندس براك الشمرتي مدير فرع توزيع كهرباء النجف الاشرف اجتماعا مع مسؤولي القطاعات واقسام كل من التخطيط والتنفيذ والفنية والحسابات والرقابة من أجل مناقشة ووضع آلية عمل لتنفيذ مشاريع خلية الأزمة الثانية ومشاريع الخطة الاستثمارية لعام ٢٠١٩ وذلك بعد المصادقة عليها من قبل الشركة العامة لتوزيع كهرباء الوسط وأيضا المصادقة على أوامر العمل الخاصة بها لتنفيذها.

وبين الشمرتي على أهمية وضرورة تنفيذ هذه المشاريع وحسب الاهمية والاولوية مع تنفيذ بعض المشاريع التي تتوفر موادها لدينا وعلى الفور مع توفر التخصيص المالي لها وحسب الأولويات الحاكمة.

في حين وجه مسؤولي القطاعات بضرورة التنسيق العالي والعمل بنفس الفريق الواحد والتعاون الجاد مع أقسام التخطيط والتنفيذ لتنفيذ المشاريع وكلا حسب الرقعة الجغرافية للقطاع والمتوفرة مواده وكذلك يجب تسمية ممثل من كل قطاع للتواصل ومفاتحة دوائر البلدية في المحافظة على ضرورة استحصال الموافقات للمشاريع التي لايوجد فيها موافقات من أجل المصادقة عليها وكذلك أكد على ضرورة مفاتحة مقر الشركة العامة لتوزيع كهرباء الوسط من أجل توفير بعض المواد الحاكمة والضرورية لغرض تنفيذ هذه المشاريع بعد أن يكون هناك جرد لهذه المشاريع مع جرد المواد اللازمة لها وماهو المتوفر منها وغير المتوفر حتى تتم المباشرة بالعمل. وأضاف بأن المواد التي هي ضمن صلاحياتنا ونستطيع شراءها لتنفيذ المشروع فيجب الإسراع فيها وعلى الفور بشراء هذه المواد اما التي هي خارج عن صلاحياتنا فيجب مفاتحة الشركة العامة لغرض شرائها. هذا ويذكر بأن فرع توزيع كهرباء النجف الاشرف قد فاتح مقر الشركة العامة في عدة كتب رسمية فيها عدد من المشاريع الحيوية تخدم المحافظة لغرض المصادقة عليها مع تخصيص المبالغ اللازمة لتنفيذها مع المصادقة على أوامر العمل حيث يبلغ عدد مشاريع خلية الأزمة الثانية(١٥)مشروع حيوي مع (٧)مشاريع أخرى مهمة ضمن مشاريع الخطة الاستثمارية لعام ٢٠١٩ وعلى حساب مشروع توسيع وتطوير شبكات التوزيع.

رابط مختصر
2019-07-21 2019-07-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير