الرياض تحط في بغداد بعد 27 عام من المقاطعة

رئيس التحريرآخر تحديث : الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 7:01 صباحًا
الرياض تحط في بغداد بعد 27 عام من المقاطعة

النجف اليوم/

أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية،  اليوم الاثنين، أنها ستبدأ بإطلاق رحلات جوية بشكل منتظم إلى العراق بعد توقف استمر 27 عاما.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، في تقرير لها، اليوم الاثنين، ان المدير العام للشركة صالح بن ناصر الجاسر، سيرافق الصحفيين والركاب في أول رحلة تغادر من مدينة جدة إلى بغداد، الاثنين.

وأضافت الوكالة ان “شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي أعدت احتفالا بهذه المناسبة، حيث سيتم خدمة الضيوف وإنهاء إجراءات سفرهم عبر منصة خدمة خاصة وتسليم كل ضيف وثيقة السفر على الرحلة الافتتاحية بعد إعادة التشغيل الرسمي والرحلات المنتظمة للناقل الوطني بين المملكة والعراق.”

يذكر ان الرحلات الجوية بين السعودية والعراق توقفت ابان اجتياح العراق للكويت ابان نظام صدام حسين عام 1990

وقد وقعت شركة الخطوط الجوية العراقية ، مذكرة تفاهم مع الخطوط الجوية السعودية، لتنظيم خدمات النقل الجوي بين البلدين تضمنت الاتفاق على تسيير رحلات إلى المملكة والعكس اعتباراً من اليوم 30/10/207. انتهى.

رابط مختصر
2017-10-30 2017-10-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير