الياسري السلطة الرابعة هي العين الحقيقية التي تنقل كافة الأحداث للمسؤول و رسالة صادقة و صوت يدافع عن الحق…

رئيس التحريرآخر تحديث : الإثنين 15 يوليو 2019 - 10:25 صباحًا
الياسري السلطة الرابعة هي العين الحقيقية التي تنقل كافة الأحداث للمسؤول و رسالة صادقة و صوت يدافع عن الحق…

النجف اليوم/ بين محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري عن المشاريع المهمة التي نُفذت و التي سيتم تنفيذها بقادم الايام و خصوصاً تلك التي توقفت منذ عام 2015 كان ذلك خلال لقائه بممثلي المؤسسات الاعلامية من القنوات الفضائية والوكالات الاخبارية والاذاعات ومدراء اعلام الدوائر الحكومية و من خلال اللقاء أيضاً ثمن الياسري الدور الذي يقوم به الاعلام النجفي من نقل الحقيقة عبر وسائل الاعلام الى المجتمعات

مشيرا في حديثه ان الاعلاميين لهم دور كبير في كشف الحقيقة ورصد الايجابي والسلبي في العمل الحكومي عبر النقد البناء لتشخيصه وتصحيحه ومحاسبة المقصرين مؤكدا اننا نقف داعمين لوسائل الاعلام الهادفة وذات الرسالة النبيلة.

واكد الياسري ان هناك تواصل كبير مع المؤسسات الاعلامية وتعاون كبيرة في انجاح عملهم في المحافظة لايماننا بهدفهم السامي في الارتقاء بواقع المجتمع وقدم الياسري في اللقاء للإعلاميين شهادات شكر وتقدير لمجهوداتهم الكبيرة في إيصال الصوت و الصورة الحقيقية عن مدينتنا النجف الاشرف و بدورهم الاعلاميين ثمنوا هذا اللقاء والتكريم لهم من قبل الحكومة المحلية ومحافظ النجف الاشرف.

رابط مختصر
2019-07-15 2019-07-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير