محافظ النجف يعلن عن القاء القبض على عصابتين مختصتين بالسرقة اعترفوا بجرائمهم

رئيس التحريرآخر تحديث : الأربعاء 10 يوليو 2019 - 12:06 مساءً
محافظ النجف يعلن عن القاء القبض على عصابتين مختصتين بالسرقة اعترفوا بجرائمهم

النجف اليوم/

اعلن محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري عن تمكن الاجهزة الامنية من القاء القبض على عصابتين اجراميتين متخصصتين بالسرقة مشيرا في تصريح صحفي ان الاجهزة الامنية من جهاز مكافحة الجرائم وجهاز الامن الوطني ومن خلال التنسيق ومتابعة مجريات الاحداث تمكنوا من الوصول الى عناصر العصابتين والقاء القبض عليهم. وبين الياسري ان العصابة الاولى مختصة بسرقة المركبات نوع”كيا” والثانية متخصصة بسرقة الدور في الاحياء الشمالية وتم التحقيق معهم والاعتراف بكل الجرائم التي ارتكبوها وصدقت اعترافاتهم واحيلوا على القضاء العراقي لينالوا جزائهم العادل. الياسري اشاد بقيادة شرطة النجف وقائدها العميد محسن الجابري ومسؤولي الاجهزة الامنية والضباط والمراتب على متابعة هذين الملفين للوصول الى العصابتين مقدما شكره لكل الرجال الابطال في المؤسسات الامنية التي تحرص على الحفاظ على امن المحافظ من المجرمين ومنع اي محاولة للعبث باستقرارها واخلال النظام فيها.

رابط مختصر
2019-07-10 2019-07-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير