دائرة تشغيل النجف تفتتح دورة ابتكار الاعمال للمقترضين وبمشاركة (٢٠) مقترضا

رئيس التحريرآخر تحديث : الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 6:14 صباحًا
دائرة تشغيل النجف تفتتح دورة ابتكار الاعمال للمقترضين وبمشاركة (٢٠) مقترضا

النجف اليوم/ بهاء الحبوبي افتتحت دائرة التشغيل في النجف الاشرف التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية، دورة ابتكار الاعمال للمقترضين ممن ظهرت اسمائهم ضمن الوجبة (٢٢) للقروض الميسرة وبمشاركة (٢٠) مقترضا والتي تستمر لمدة خمسة ايام وبأشراف المدربين الأختصاصيين الاستاذ قيس الشبلاوي والست رنا الشكري من اجل تنمية قدرات المقترضين في انشاء مشاريع ناجحة تشارك في رفع المستوى المعيشي لهم . وقد تضمنت الدورة محاضرات نظرية وتطبيقية اختصت بدراسة الجدوى الاقتصادية للمشاريع الصغيرة و كيفية اختيار مشاريعهم الذاتية لانشاء مشاريع متنوعة مدرة للدخل ، وكما عرض الشبلاوي في اليوم الأول من الدورة مقطع فيديوي استطلاعي عن تنوع المشاريع في سوق العمل المحلي والعالمي . ومن الجدير بالذكر ان الدورة تمنح المشارك شهادة المشاركة مصادق عليها من قبل دائرة التشغيل والقروض في وزارة العمل بعد اجتيازه الدورة بنجاح .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-10-30 2017-10-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير