مدير عام الصحة المحافظة :مركز الجهاز الهضمي يؤدي عملا كبيرا وملتزمون بدعمه

رئيس التحريرآخر تحديث : الثلاثاء 2 يوليو 2019 - 10:58 صباحًا
مدير عام الصحة المحافظة :مركز الجهاز الهضمي يؤدي عملا كبيرا وملتزمون بدعمه

النجف اليوم/ اكد مدير عام دائرة صحة النجف الاشرف الدكتور رضوان كامل الكندي ان مركز امراض الجهاز الهضمي في دائرة صحة النجف الاشرف واحد من المراكز الطبية المتخصصة المهمة التي تقدم خدمات طبية متميزة ليس لابناء محافظة النجف الاشرف فحسب بل للمحافظات المجاورة.

واضاف مدير عام الصحة لدى زيارته صباح اليوم الى المركز ولقاءه الاطباء الاختصاصيين العاملين فيه انه بحث توسعة المركز وايجاد مكان يتناسب والعمل الكبير الذي يقدمه والعمليات النوعية التي تجري فيه مبينا اننا ملتزمون بدعم المركز وتلبية جميع احتياجاته من الاجهزة الطبية الحديثة و توفير المستلزمات الضرورية لاداء عمله وعلى افضل مايرام لاسيما وانه يضم نخبة من خيرة الاطباء في مجال الاختصاص.

وبين الكندي ان لجنة المشتريات المركزية في ديوان الدائرة ستقوم بشراء احدث الاجهزة الطبية ومن ارقى المناشىء العالمية للمركز كما انه لجنة مشتريات الادوية اتخذت على عاتقها تلبية الاحتياجات الدوائية للمركز .

رابط مختصر
2019-07-02 2019-07-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير