قرارات لجنة الانضباط التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم

رئيس التحريرآخر تحديث : الخميس 27 يونيو 2019 - 11:28 صباحًا
قرارات لجنة الانضباط التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم

النجف اليوم /

اصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي عقوبات صارمة بحق بعض اللاعبين والاداريين في الدوري العراقي الممتاز .

وقال رئيس لجنة الانضباط ان اللجنة لن تتهاون في اصدار أي عقوبة على كل من يتجاوز القوانين النافذة من لجنة الانضباط  للدوري العراقي لعام 2019 / 2020 حيث قررت حرمان  اللاعب ابراهيم بايش مبارتين على وفق المادة 50 فقرة 6 من لائحة الانضباط  مضيفا  ان اللجنة قررت حرمان رئيس رابطة نادي الزوراء امير المالكي حتى نهاية الموسم كما اصدرت توجيه انذار نهائي لمحترف القوة الجوية السوري مؤيد العجان وتوجيه انذار نهائي لمساعد مدرب القوة الجوية علي عبدالجبار .

كما بين رئيس لجنة الانضباط ان قرارات اللجنة شملت التشديد على عدم تصوير اي فيديو مسيء وبخلافه ستصدر عقوبات رادعة وتوجيه انذار نهائي الى جماهير الزوراء والجوية بعدم اطلاق هتافات غير اخلاقية وبخلاف ذلك ستصدر عقوبات رادعة وشديدة كما حرمت لجنة الانضباط لاعب الطلبة سيف سلمان مباراتين مع غرامة مليونين دينار وذلك لتصرفه غير الاخلاقي في مواجهة الطلبة والنفط كما تم استدعاء مشرف وطاقم حكام مباراة اربيل والنجف يوم الثلاثاء المقبل في مقر الاتحاد بخصوص الهتافات المسيئة على ان تتخذ اللجنة على وفق ذلك العقوبة المناسبة . انتهى/ ح.ش

رابط مختصر
2019-06-27 2019-06-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير