‎النائب الاول لمحافظ النجف  ” يوجه مديرية المرور بتطبيق القانون المروري على المخالفين .

رئيس التحريرآخر تحديث : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 12:04 مساءً
 ‎النائب الاول لمحافظ النجف  ” يوجه مديرية المرور بتطبيق القانون المروري على المخالفين .

النجف اليوم/

وجه النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي مرور النجف بتطبيق القانون المروري على المخالفين. ،مؤكداً على دعم الحكومة المحلية لهم في محاسبة المخالفين والمتجاوزين على القوانين المرورية وبشدة .

ودعا الكرعاوي  مديرية شرطة المحافظة  بتوفير اليات وافراد من منتسبي شرطة النجدة لمساندة رجال المرور في تطبيق القانون ومحاسبة المخالفين.

وأشار الكرعاوي ” الى ان يكون هنالك دورا كبيرا للمواطنين في الحد من هذه الحوادث والمخالفات التي تؤدي الى حياة الكثير منهم والالتزام بقوانين السير المرورية “.

وعلى الصعيد ذاته تفقد الكرعاوي المصابين في مدينة الصدر الطبية قسم الطوارىء موجهاً الطب العدلي بتسهيل الاجراءات امام اهالي الضحايا بتسليم جثث ضحايا الحادث رحمهم الله .‎

جاء ذلك خلال تواجد النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف في موقع الحادث المروري الذي وقع على طريق شارع المطار ليل أمس  والذي ادى بوفاة خمسة اشخاص واصابة اخرين منهم جراء عدم الالتزام بقواعد السير المرورية والسرعة الفائقة. 

رابط مختصر
2019-06-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير