في أول اجتماع له قائد شرطة النجف المواطن النجفي هو رجل الأمن الأول وهدفنا الأول والأخير هو خدمة المواطن.

رئيس التحريرآخر تحديث : الخميس 30 مايو 2019 - 9:24 صباحًا
في أول اجتماع له قائد شرطة النجف المواطن النجفي هو رجل الأمن الأول وهدفنا الأول والأخير هو خدمة المواطن.

النجف اليوم/

عقد قائد شرطة النجف العميد محسن كامل داخل الجابري اول اجتماع له بحضور مدراء شرطة المديريات والأقسام ودوائر قوى الأمن الداخلي”

وقالت المديرية : ان الاجتماع الذي عقد مساء هذا اليوم تم فيه مراجعة الخطط الامنية والاستخبارية في عموم المحافظة والذي افتتحه قائد شرطة المحافظة بعبارة ان المواطن النجفي هو رجل الأمن الأول وهدفنا الأول والأخير هو خدمة المواطن داعيا كل الأجهزة الامنية إلى ابداء كامل المساعدة للمواطنين والاستفادة منهم في حفظ امن المدينة كون الأمن مسؤولية الجميع وليس الاجهزه الأمنية فقط من خلال التعاون مع الجميع لحفظ الأمن مؤكدا ان أرواح وممتلكات المواطنين خط أحمر لا يمكن المساس به باي شكل من الأشكال وأننا سنعمل جاهدين على أداء هذة الأمانة”

وبينت المديرية :ان قائد الشرطة دعى جميع الدوائر الامنية إلى العمل بروح الفريق الواحد مثمننا ما قدموا من أداء في الفتره السابقة مطالبا بالمزيد من العطاء.

رابط مختصر
2019-05-30 2019-05-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير