المحافظ يعلن عن وضع الخطة الامنية والخدمية الخاصة لزيارة أمير المؤمنين عليه السلام بذكرى شهادته بمشاركة (23) الف عنصر

رئيس التحريرآخر تحديث : الخميس 23 مايو 2019 - 12:38 مساءً
المحافظ يعلن عن وضع الخطة الامنية والخدمية الخاصة لزيارة أمير المؤمنين عليه السلام بذكرى شهادته بمشاركة (23) الف عنصر

النجف اليوم/

أعلن محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري عن وضع الخطة الأمنية الخاصة بإحياء ليالي القدر وشهادة الامام أمير المؤمنين علي ابن أبي طالب عليه السلام حيث ستشهد المدينة استقبال ملايين الزائرين من داخل وخارج العراق مبينا إن الخطة سيشترك في تطبيقها مختلف الأجهزة الأمنية في المحافظة والجيش العراقي والحشد الشعبي المقدس.

وبين الياسري إن الخطة ستشمل تقسيم المحافظة إلى قطاعات عدة تحفظ أمن وسلامة المحافظة والمواطنين والزائرين مؤكدا إن الخطة تحرص على تحقيق انسيابية عالية لحركة المركبات مضيفا إن أعداد المشاركين في تطبيق الخطة الأمنية ستصل لـ23000 الف عنصر من منتسبي وزارتي الداخلية والدفاع والحشد الشعبي مؤكدا إن الخطة ستؤمن مداخل المحافظة والمدينة القديمة ومنطقة بادية النجف.

وبخصوص الخطة الخدمية بين الياسري إن مديرية بلدية النجف ومديرية البلديات والكهرباء والصحة ومديرتي الماء والمجاري والمديريات الأخرى الساندة فضلا عن مشاركة مهمة وفعالة للعتبة العلوية المقدسة ومسجد الكوفة المعظم والمزارات الدينية والمواكب الحسينية في الخطة المعدة

داعيا المواطنين وأصحاب المواكب الحسينية الوافدة إلى التعاون التام مع الأجهزة الأمنية والدوائر الخدمية لإنجاح الخطة بغية إحياء هذه الليالي المباركة.

رابط مختصر
2019-05-23 2019-05-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير