قائد شرطة النجف يشرف ميدانيا على اكتشاف جريمة قتل المحامي شاكر شربة.

رئيس التحريرآخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 10:37 صباحًا
قائد شرطة النجف يشرف ميدانيا على اكتشاف جريمة قتل المحامي شاكر شربة.

قائد شرطة النجف يشرف ميدانيا على اكتشاف جريمة قتل المحامي المرحوم شاكر شربة

النجف اليوم/

أعلنت مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف عن قيام قائد شرطة المحافظة اللواء علاء غريب الزبيدي بتشكيل فريق للتحقيق بجريمة قتل المحامي شاكر شربه وقالت المديرية  في بيان لها ، تلقت / النجف اليوم/ نسخة منه، “أن قائد شرطة النجف الاشرف شكل فريقا للتحقيق بجريمة قتل المحامي المرحوم شاكر شربة بإشرافه ومدير مكافحة اجرام النجف العقيد الحقوقي رافع سلمان ناصر ومدير شعبة الوفاء لمكافحة الاجرام وعدد من الضباط والمنتسبين ومساعدة مكتب مكافحة اجرام الكرار “. وبينت المديرية “بعد ساعات قليلة تمكن فريق التحقيق من اكتشاف الجريمة وكشف هوية المنفذ لها وصدور امرا قضائيا بالقاء القبض عليه وتم التحقيق معه واعترف بارتكابه الجريمة وأحيل إلى القضاء لينال جزائه العادل “. واكدت المديرية ” أن نقابة المحامين فرع النجف التقت بعد اكتشاف الجريمة بقائد الشرطة وقدم رئيس الفرع الدكتور علي الشيباني بالنيابة عن محامي المحافظة شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي بذلها قائد الشرطة ومكافحة اجرام النجف وتفانيهم في سرعة كشفهم للجريمة وحرصهم على استقرار المحافظة وأمن وسلامة مواطنيها “. انتهى

رابط مختصر
2019-05-15 2019-05-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير