المحافظ يشارك في المؤتمر التنسيقي الامني بين المحافظات استعدادا لزيارة الاربعين

رئيس التحريرآخر تحديث : السبت 28 أكتوبر 2017 - 5:42 مساءً
المحافظ يشارك في  المؤتمر التنسيقي الامني  بين المحافظات استعدادا لزيارة الاربعين

شارك محافظ النجف لؤي الياسري المؤتمر التنسيقي الخاص بزيارة الاربعين المباركة في محافظة كربلاء المقدسة بمشاركة قائد عمليات الفرات الاوسط وممثلي محافظة الديوانية وبابل وبغداد وغيرها لمناقشة الاستعدادات اللازمة لاستقبال حشود الزائرين الياسري أكد في المؤتمر الصحفي إن الاجتماع ناقش عدة مواضيع منها توفير الخدمات ووسائل النقل ليتم عبرها نقل الزائرين من والى كربلاء بما يتناسب اعداد الزائرين المليونية فضلا عن التنسيق المشترك بين هذه المحافظات لتذليل كل الصعاب التي تواجه عمل الأجهزة الأمنية والخدمية.

الياسري اكد في مؤتمر صحفي عقده في مبنى محافظة كربلاء ان محافظة النجف الاشرف عقدت عدة اجتماعات امنية بالتنسيق مع عمليات الفرات الاوسط واعدت خطة امنية لضمان امن واستقرار المحافظة وتحقيق الانسيابية في حركة الزائرين والمركبات. وتابع الخطة الامنية في النجف الاشرف تشمل مشاركة اكثر من 25 الف عنصر امني سينتشرون وفق الاهداف والخطط الامنية المعدة لهم.

رابط مختصر
2017-10-28 2017-10-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير