محافظ النجف يستنكر التصريحات اللامسؤولة لوزير الخارجية البحريني

رئيس التحريرآخر تحديث : الأحد 28 أبريل 2019 - 2:43 مساءً
محافظ النجف يستنكر التصريحات اللامسؤولة لوزير الخارجية البحريني

استنكر محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري التصريحات اللامسؤولة التي أطلقها وزير خارجية دولة البحرين مؤخرا تجاه سماحة السيد مقتدى الصدر.

الياسري أكد إن السيد مقتدى الصدر كان وما يزال داعيا للإصلاح والصلاح والتقارب الأخوي بين أطياف الشعوب بغض النظر عن انتماءاتهم السياسية والدينية إضافة إلى مناداته المستمرة بالوحدة والتلاحم ونبذ التفرقة والتناحر.

وأضاف الياسري إن ما أطلقه وزير خارجية البحرين ضد السيد مقتدى الصدر يعد إساءة واضحة للعراق ورجالاته الذين يقاتلون نيابة عن العالم أجمع ويدفعون الضرر عن شعوب المنطقة ومنها دولة البحرين من الخطر الداعشي والفكر المتطرف ولكن كل إناء بالذي فيه ينضح.

مبينا إن إهداء الورود كان يعكس طبيعة الأخلاق العراقية في رد الإساءة بالإحسان وهذا ديدن العراق برجاله ونسائه فبعد إساءة البحرين أهدى العراقيون الورود والحب إلى شعب البحرين وهذا من منطق قوة العراق ووحدته لا من ضعف واستهانة كما روج وزير خارجيتهم علها تكون رسالة واضحة ومفهومة لمن يريد زرع التفرقة وروح التباغض بين العراقيين.

رابط مختصر
2019-04-28 2019-04-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير