الياسري يثمن خطوة قائممقام قضاء الكوفة في الحفاظ على ممتلكات الدولة

رئيس التحريرآخر تحديث : الخميس 25 أبريل 2019 - 7:06 مساءً
الياسري يثمن خطوة قائممقام قضاء الكوفة في الحفاظ على ممتلكات الدولة

ثمن محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري خطوة قائممقام قضاء الكوفة الدكتور حمزة العلياوي ومدير بلدية الكوفة وعقارات الدولة والأجهزة الأمنية بتطبيق قرار إزالة التجاوزات على ممتلكات الدولة في قضاء الكوفة من تجريف الأراضي من قبل بعض ضعفاء النفوس .

مشيرا إلى أن الحكومة المحلية تقف بحزم تجاه من يحاول التجاوز على ممتلكات الدولة والنصب والاحتيال على البسطاء من المجتمع النجفي من خلال نصب أكشاك وهمية والمتاجرة بأراضي الدولة .

وبيّن الياسري إن هذه الخطوة ليس الهدف منها إزالة البيوت في الأراضي الزراعية القديمة في مناطق البراكية وغيرها ، بل هي حماية ممتلكات الدولة ورفع الأكشاك الوهمية ممن يحاولون العبث بها واستغلال البسطاء من الناس لتحقيق مكاسب غير مشروعة .

مؤكدا إننا سنكون سندا منيعا لمنع التجاوز على ممتلكات الدولة وسيحال كل من يحاول العبث والمتاجرة إلى الجهات القانونية لأخذ جزائه العادل وفق القانون النافذ. انتهى/

رابط مختصر
2019-04-25 2019-04-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير