كلية الصيدلة بجامعة الكوفة تقيم مؤتمرها السنوي الاول

رئيس التحريرآخر تحديث : الأربعاء 24 أبريل 2019 - 12:31 مساءً
كلية الصيدلة بجامعة الكوفة تقيم مؤتمرها السنوي الاول

النجف اليوم/

بحضور محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري اقامت كلية الصيدلة بجامعة الكوفة مؤتمرها العلمي الدولي الاول لعلوم الصيدلة والتي اشترك فيه اكاديميين من جامعات عالمية واستقبل المحافظ خلال حضوره رئيس الجامعة الدكتور محسن الظالمي وعميد كلية الصيدلة وتدريسيها حيث بارك للقائمين على المؤتمر اقامة هذا المحفل العلمي المتطور.

الياسري وفي تصريح للمكتب الاعلامي بين ان احتضان النجف الاشرف لهكذا مؤتمرات دولية تقدم رسائل لدول العالم المستوى العلمي الكبير الذي وصلت لها مؤسساتها العلمية والاستقرار الامني المتوفر في المحافظة مضيفا ان الحكومة المحلية ترى ان احد اهم ركائز التطور والتقدم في البلدان هو دعم المؤسسات العلمية والنهوض بها لتكون بمصافي المؤسسات العلمية الدولية الكبرى.

يذكر ان المؤتمر رفع شعار “بحوث اليوم دواء الغد” وشارك فيه وفود من مختلف الجامعات العالمية حيث تلقي بحوثها خلال يومي 24 و25 من شهر نيسان الجاري. انتهى/

رابط مختصر
2019-04-24 2019-04-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير