النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف ” يتفقد عدد من الدوائر الخدمية في ناحية الحيرة

رئيس التحريرآخر تحديث : الإثنين 1 أبريل 2019 - 11:08 صباحًا
النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف ” يتفقد عدد من الدوائر الخدمية في ناحية الحيرة

ضمن زياراته التفقدية للدوائر الحكومية في عموم المحافظة زار النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف الاستاذ هاشم الكرعاي دائرة احوال الحيرة وذلك للاطلاع على مستوى تقديم الخدمات والية عمل مشروع البطاقة الوطنية مشدداً على تقديم التسهيلات للمواطنين والابتعاد عن الروتين من اجل تقديم افضل الخدمات لأبناء الناحية.

كما زار النائب الاول بلدية الحيره والتقى مدير البلدية وموظفيها وعدد من مراجعيها وخلال حديثه اكد الكرعاوي بضرورة تأهيل وتنظيم المتنزه التابعة الى بلدية الحيره وكافة الاماكن العامة والمتنزهات التابعة للناحية .

وعلى السياق ذاته زار الكرعاوي مركز صحي النعمان لغرض الوقوف على مستوى الخدمات الصحية التي يقدمها المركز لأبناء الناحية وخلال لقائه الكادر الطبي فيه اشار النائب الاول الى ضرورة الاعتناء بصحة وسلامة المواطنين الوافدين الى المركز وتوفير افضل الخدمات الطبيه والصحية لهم .

وفي ختام جولته تفقد الكرعاوي مدرسة جزيرة العرب الابتدائية والتقى ادارتها مستمعاً الى اهم مطالبهم واحتياجاتهم مقدماً وعده بالنظر في اهم المطالب وتوفيرها وذلك من اجل النهوض بالواقع التربوي في المحافظة .

هذا وقد رافق النائب الاول في جولته مدير ناحية الحيرة ورئيس مجلسها البلدي.

رابط مختصر
2019-04-01 2019-04-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير