هل ترغب بزيارة الامام الكاظم في ذكرى استشهاده.. ضع اسمك هنا

رئيس التحريرآخر تحديث : الخميس 28 مارس 2019 - 11:14 صباحًا

تعلن مؤسسة الامام الحسين عليه السلام للاعلام الرقمي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة عن اطلاق حملة للزيارة بالانابة لمرقد الامام الكاظم عليه السلام في ذكرى استشهاده.

وقال مدير المؤسسة ولاء الصفار للموقع الرسمي، ان المؤسسة خصصت صفحة الزيارة بالإنابة في الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة لاستقبال طلبات الزيارة، داعيا الى ضرورة الاسراع بتدوين الاسماء في الصفحة المخصصة، مؤكدا ان حملة جمع الاسماء التي سيتم اطلاقها عبر الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة ومواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الخميس سيكون اخر موعد لها مساء يوم السبت 30/3/2019.

وأضاف، ان المؤسسة ستقوم بتكليف عدد من المنتسبين بحمل الاسماء والتوجه بها الى مدينة الكاظمية في العاصمة بغداد لاداء مراسيم الزيارة نيابة عنها مع وضع الاسماء في شباك مرقد الامام الكاظم عليه السلام.

واكد ان من حق اي شخص ارسال اسمه واسم من يرغب الزيارة نيابة عنه سواء من الاحياء او الاموات من خلال الرابط ادناه:

https://imamhussain.org/enaba/

المصدر/

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

رابط مختصر
2019-03-28 2019-03-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير