بالصور.. علي عدنان يخوض أولى وحداته التدريبية مع نادي فانكوفر وايتكابس الكندي

رئيس التحريرآخر تحديث : الأربعاء 27 مارس 2019 - 10:00 صباحًا
بالصور.. علي عدنان يخوض أولى وحداته التدريبية مع نادي فانكوفر وايتكابس الكندي

النجف اليوم/

نشر نادي فانكوفر وايتكابس الكندي لكرة القدم، صوراً للاعبه الجديد، علي عدنان، وهو يخوض أولى وحداته التدريبية مع الفريق الناشط في الدوري الاميركي الـMLS.
وكان النادي الكندي أعلن في 10 من آذار الجاري التعاقد مع عدنان كابتن المنتخب العراقي، على سبيل الإعارة من نادي أودينيزي الإيطالي. وكان الدولي العراقي علي عدنان، قد انتقل بداية الموسم الحالي، إلى أتلانتا الإيطالي بنظام الإعارة من أودينيزي، قبل أن يتم إنهاء تعاقده مع أتلانتا بعد يومين من غلق الانتقالات الشتوية في أوروبا وآسيا. وذكر النادي الكندي، في بيان على موقعه الرسمي، بأنه ظفر بخدمات العراقي صاحب الـ {25} عاماً، على سبيل الإعارة لنهاية الـ30 من يونيو حزيران المقبل، على أن يعود بعدها لفريق أودينيزي الإيطالي من جديد. وقال مارك دوس سانتوس، مدرب فريق وايت كابس: “قمنا بتقييم كل فرصة ممكنة، وهذا التعاقد يسمح لنا بتعزيز مركز الظهير الأيسر، بينما نواصل استكشاف السوق، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يوليو”.
وأضاف: “علي موهبة قوية جسدياً، عدواني وقوي في الهواء، سيجلب التوازن للفريق مع عقلية دفاعية. إنه متحمس للقدوم إلى هنا وتجربة اللعب في فانكوفر قبل عودته إلى إيطاليا”. وذكر اللاعب علي عدنان في تصريح لموقع ناديه الجديد: “أتطلع بشدة للانضمام إلى وايت كابس، أنا أعلم أنه نادٍ مهم لديه طموح وقاعدة جماهيرية، لقد تحدثت مع المدرب الأول دوس سانتوس كثيراً قبل التوقيع، لذلك أنا متحمسٌ للعمل معه، ومع زملائي الجدد”. وسجل الدولي العراقي أربعة أهداف في 49 مباراة خاضها مع المنتخب العراقي، كان آخرها في بطولة كأس آسيا على المنتخب الفيتنامي، بينما خاض 68 مباراة في الدوري الإيطالي مع أودينيزي، ولعب 41 مباراة في الدوري التركي.انتهى
ــــــــــــــــــــــــــ
وكالات
رابط مختصر
2019-03-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير