النائب الاول ” يوجه مديرية النجدة بتكثيف الدوريات وخصوصاً في الساعات المتأخرة من الليل .

رئيس التحريرآخر تحديث : الخميس 7 مارس 2019 - 7:29 صباحًا
النائب الاول ” يوجه مديرية النجدة بتكثيف الدوريات وخصوصاً في الساعات المتأخرة من الليل .

خلال زيارة النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي الى مديرية النجدة في حي عدن ولقائه مديرها والمنتسبين وبعد اطلاعه على الموقف الامني بما يخص مديرية النجدة وجه النائب الاول بتكثيف الدوريات وخصوصاً في الساعات المتأخرة من الليل وذلك لخلق اجواء امنه اكثر في عموم المحافظة مشيداً بدور الاجهزة الامنية وجهودهم الكبيرة في حفظ الامن والامان لمحافظتنا العزيزة واهلها الكرام .

وعلى صعيدآ متصل تفقد الكرعاوي عدد من المعامل والورش في حي عدن وكذلك مطحنة الاحسان الاهلية والتقى بادارة المطحنة مطالبهم بالاعتناء بنوعية الطحين وتحسين المنتوج الذي يسوقونه الى الاسواق.

وفي السياق ذاته وجه الكرعاوي مسؤول القسم البلدي في حي عدن برفع النفايات والانقاض من الساحات مع ضرورة وضع BRC لتحديد تلك الساحات والارصفة لكي لايتم التجاوز عليها من قبل اصحاب المعامل والمواطنين .

رابط مختصر
2019-03-07 2019-03-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير