الياسري خلال اجتماع اقسام الاعلام : اقسام الاعلام تمثل حلقة الوصل بين مؤسسات الدولة والمجتمع

رئيس التحريرآخر تحديث : الخميس 7 مارس 2019 - 6:24 صباحًا
الياسري خلال اجتماع اقسام الاعلام : اقسام الاعلام تمثل حلقة الوصل بين مؤسسات الدولة والمجتمع

النجف اليوم/

بحضور محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري واستكمالاً للدورة الإعلامية الثانية (لفن الاتيكيت)، أقام الإعلام والاتصال الحكومي لديوان المحافظة النجف الاشرف اجتماعه الدوري لمدراء اعلام الدوائر الحكومية والذي تضمن ورشة اعلامية متخصصة باتيكيت الاستقبال للوفود الرسمية..

رحب السيد المحافظ بالالتفاتة المهمة من قبل قسم الاعلام والخروج من روتين الاجتماعات الاعتيادية وجعل فيه برامج وندوات تثقيفية بفنون الاعلام، جاء ذلك خلال كلمة له في الدورة الإعلامية: الرسالة الملقاة على الاعلاميين كبيرة تتمحور في اصال الصورة الحقيقية لما تبذله الكوادر بمختلف مؤسسات الدولة من جهود لتوفير الخدمات للمواطنين موضحا ان اقسام الاعلام تمثل حلقة الوصل بين مؤسسات الدولة والمجتمع

مشيرا الى ان الحكومة المحلية اكدت ان عام 2019 سيكون عاما مميزا بالعمل والعطاء وتحقيق الانجازات والعمل يسير بصورة جيدة ونامل ان نحقق خلال هذا العام انجازات استراتيجية للمواطن النجفي. وفي الختام قدم السيد المحافظ شهادة تقديرية للمدرب الدولي الأستاذ أزهر الجباري لتقديمه دورة بفن الاتيكيت والتشريفات.

وفي السياق نفسه قدم ممثل العتبة العلوية المقدسة و المحافظ كتابا شكر وتقدير لمدير الاعلام والاتصال الحكومي الاستاذ احمد محمد الفتلاوي لجهوده المبذولة في الرقي بالعمل الإعلامي المشترك بين المؤسسة الإعلامية الحكومية والعتبة العلوية المقدسة. وفي نهاية الاجتماع أكد الفتلاوي أن الاعلام يعمل كخلية واحدة وروح الفريق الواحد من أجل اظهار مدينة النجف الاشرف بأجمل صورة. انتهى/

رابط مختصر
2019-03-07 2019-03-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير