دعماً للصناعة الوطنية العراقية مصفى النجف يستضيف معرض للشركة العامة لصناعات النسيج والجلود

رئيس التحريرآخر تحديث : الإثنين 4 مارس 2019 - 7:27 صباحًا
دعماً للصناعة الوطنية العراقية مصفى النجف يستضيف معرض للشركة العامة لصناعات النسيج والجلود

في إطار دعم وتشجيع الصناعة الوطنية العراقية وصورة من صور التعاون بين مؤسسات الدولة الإنتاجية, استضافت شركة مصافي الوسط / مصفى النجف الأشرف معرض للشركة العامة لصناعات النسيج والجلود. وقدمت الشركة خلال المعرض منتجاتها الجلدية للبيع المباشر لموظفي المصفى الذين اكدوا على ان ” إقامة المعرض فرصة جيدة لهم للتعرف على منتجات معامل الشركة واقتنائها”. وأكد مدير مصفى النجف المهندس ليث عبد الرسول الغراوي ان” الايمان بدعم وتشجيع الصناعة الوطنية العراقية, واهمية ايجاد رؤى للتنسيق والتعاون بين مؤسسات الدولة الإنتاجية كان الدافع الأكبر لإقامة هذا المعرض وإتاحة الفرصة لمعامل الشركة العامة لصناعات النسيج والجلود لعرض منتجاتها في المصفى, واستمر المعرض لمدة خمسة ايام”. يذكر ان شركة مصافي الوسط / مصفى النجف الأشرف في تعاون مستمر بين مؤسسات الدولة الإنتاجية’ لدعم وتشجيع الصناعة الوطنية العراقية.

رابط مختصر
2019-03-04 2019-03-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير