البيت الثقافي النجفي يقيم مهرجان الزهراء ” ع ” الشعري بالتعاون مع المكتبة الأدبية المختصة

رئيس التحريرآخر تحديث : الخميس 28 فبراير 2019 - 5:40 صباحًا
البيت الثقافي النجفي يقيم مهرجان الزهراء ” ع ” الشعري بالتعاون مع المكتبة الأدبية المختصة

النجف اليوم/ اعلام البيت الثقافي….

ابتهاجا بمولد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء « عليها السلام » اقام البيت الثقافي النجفي احد تشكيلات دائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة والسياحة والآثار وبالتعاون مع المكتبة الأدبية المختصة في المحافظة مهرجان الزهراء الشعري بمشاركة نخبة طيبة من شعراء النجف صدحت حناجرهم وتألقت قوافيهم بالولادة الميمونة مشيرين الى فضائل السيدة الزهراء ” عليها السلام ” بإعتبارها إنموذجا انسانيا متكاملا حريٌ بالمرأة المعاصرة الاقتداء بها .

وأشار رشيد جبار كشكول – مدير البيت الثقافي النجفي – الى ان هذا المهرجان هو باكورة التعاون مع المكتبة الأدبية المختصة الذي ياتي في سياق حرصنا على التواصل والتنسيق مع كافة المؤسسات الثقافية الفاعلة في المحافظة وهذا المهرجان هو الثاني بعد ان توقف لعدة سنوات وكان برعاية سماحة اية الله الشيخ محمد حسين الانصاري دعما منه لاحياء سيرة الزهراء عليها السلام .د

يشار إلى أن البيت الثقافي النجفي اقام في وقت سابق مجموعة من الأنشطة والفعاليات الأدبية

رابط مختصر
2019-02-28 2019-02-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير