نادي النجف يعسكر في انطاليا ويجري مرانه الاول

رئيس التحريرآخر تحديث : الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 10:15 صباحًا
نادي النجف يعسكر في انطاليا ويجري مرانه الاول

النجف اليوم/

أجرى نادي النجف الرياضي مرانه الاول في مدينة انطاليا التركية بعد دخوله معسكرا تدريبا فيها تحضيرا للدوري الممتازلكرة القدم واجرى النادي بعد ساعات من وصوله لمدينة انطاليا  وحدته التدريبية الأولى  على أحد ملاعب التدريب في المدينة.

وشهدت الوحدة التدريبية التحاق المحترف البرازيلي فرناندو بصفوف الفريق والذي بدا سعيدا بالانضمام للفريق ومنسجما مع بقية اللاعبين ، فيما غاب اللاعبان مصطفى ناظم وذو الفقار عايد لتأخر حصولهم على سمة الدخول ومن المقرر أن يلتحقوا بالفريق مساء يوم غد الثلاثاء .

وتكون المعسكر بإشراف جهازه الفني المؤلف من السادة ناظم شاكر مدربا وعلي هاشم مساعدا للمدرب وفارق عبد جاسم مدربا للياقة البدنية وهادي جابر مدربا لحراس المرمى ،

فيما ضمت تشكيلة النجف  كل من مهند قاسم وحسنين محمد وعلي كاظم هادي لحراسة المرمى وعلي كاظم حسن وكرار عمار وكرار عباس وبرهان جمعة ويوسف رائد الألوسي ومصطفى ناظم وخضر علي وعلي حسين حبيب وعمار كريم والبرازيلي فرناندو وصباح كريم وعلي قاسم واحمد جبار وأمجد عطوان واحمد عبد الأمير وعلي أياد وسجاد رعد وسجاد احمد وفرحان شكور وكرار نبيل ومعين احمد وجبار كريم وذو الفقار عايد

وسيخوض الفريق أربع مباريات تجريبية مع فرق أندية الشرطة والحدود والزوراء والكهرباء بالإضافة لمباراة خامسة أمام أحد الفرق التركية . 

رابط مختصر
2017-10-24 2017-10-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير